•  


وصل إلى مدينة كمبالا بيوغندا الدكتور موسي طه تاي الله نائب المدير للشؤون العلمية والثقافية يرافقه الأستاذ قمر الأنبياء عيسي رئيس ادارة العلاقات العامة والاعلام وذلك للمشاركة في احتفالات الجامعة الاسلامية بيوغندا بيوبيلها الفضي اليوم السبت الموافق 10 فبراير 2018 م حيث كان في استقباله إدارة الجامعة ومدير مكتب الهيئة الخيرية الإسلامية بكمبالا الأستاذ عبد العزيز أبكر.

 هذا وقد عقد السيد نائب المدير للشؤون العلمية والثقافية اجتماعاً مع رابطة خريجي جامعة افريقيا العالمية بيوغندا مساء الخميس 9 نوفمبر. بمقر الهيئة الخيرية العالمية الإسلامية. حيث تناول اللقاء التعرف على الرابطة وعملها خلال الفترة القادمة خاصة في الجانب التعليمي حيث طالبت الرابطة مساعدة الجامعة في وضع خطة لتشجيع التعليم في يوغندا كما طالبت بمنح مزيداً من فرص التعليم خاصة التعليم في المدارس الثانوية وتدريب الأساتذة بالإضافة إلى تدريب أئمة المساجد.

من جانبه أكد السيد نائب المدير للشؤون العلمية استعداد الجامعة في المساهمة في كل ما يخدم المنطقة فيما يخص التعليم لأبناء يوغندا كما شكرسعادته الأستاذ عبد العزيز أبكر مدير مكتب الهيئة بيوغندا على استضافته للقاء.